رياضة

الريال إلى نصف نهائي دوري الأبطال

أنقذت الأشواط الإضافية نادي ريال مدريد من ريمونتادا نادي تشيلسي الانجليزي بتأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته بثلاث أهداف لهدفين مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور الثمانية على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وحسم رفاق كريم بنزيمة النتيجة كاملة في اللقاءين ب (5-3) بعدما كان قد فاز ذهابا بنتيجة (3-1)، في معقل البلوز ستامفورد بريدج.

وسيواجه مدريد في المربع الذهبي المنتصر غذا في لقاء مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد. وسجل اهداف تشيلسي كل من مونت وروديجر وفيرنر في الدقائق 15 و51 و75، بينما سجل لريال مدريد، رودريجو وبنزيما في الدقيقتين 80 و96.

ولم يظهر ريال مدريد بالصورة التي لعب بها لقاء الذهاب حيث غابت الجودة في الأداء بفعل قتالية البلوز واندفاعهم وتواجدهم المنظم على أرضية الملعب. ولم يشفع لأبناء الألماني توخيل تقدمهم بثلاثية لصفر لكن إصرار الريال على حسم اللقاء مكنهم من تقليص الفارق والعودة في المباراة نتيجة تغييرات مهمة اعتمدها الإيطالي انشيلوتي على مستوى وسط الميدان بإبعاد كروس وإدخال الشاب كامافينغا أو بإشراك المخضرم راموس والشاب رودريغو الذي اقتنص هدف التعادل.

واستبعد نادي فياريال الإسباني في مفاجأة مدوية نادي بايرن ميونخ الألماني من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، بالتعادل هدف لمثله في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

وقطف الاسبان ورقة العبور للمربع الذهبي، بعد فوزه بمجموع المباراتين هدفيين لواحد حيث آلت إليه نتيجة الذهاب بملعبه بهدف دون رد. وسجل هدف بايرن النجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 52، قبل أن يقتل آمالهم لاعب فيا ريال صامويل تشوكويزي في الدقيقة 88. تشوكويزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock