رياضة

الأسود إلى قطر برباعية وصلاح مصر يخذل الفراعنة وتونس قاتلت ضد مالي

تأهل الأسود بكرم تهديفي

حقق المنتخب الوطني المغربي الأهم بحجز تذكرته لمونديال قطر 2022، بعدما اكتسح ضيفه منتخب الكونغو الديموقراطية، برباعية مقابل هدف وحيد، في إياب ملحق السد من المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية.

ووقع أهداف الأسود كل من عزالدين أوناحي في الدقيقتين 21 و53، وطارق تيسودالي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول وحكيمي في الدقيقة 70.

وسجل هدف الكونغو الوحيد اللاعب مالانجو في الدقيقة 78.

الأسود غير المروضة تقهر المحاربين

أقصي منتخب الجزائر من مونديال قطر بانتصار مستحق لمنتخب الكامرون بهدفين لواحد بملعب مصطفى شاكر بالبلدية بالرغم من تسجيلها لهدف خارج الديار بإضافة شوطين للوقت الأصلي.

الفراعنة يودعون

ودع الفراعنة كأس العالم قطر 2022، ولن يشارك محمود صلاح دورة أول كأس عالمية بدولة عربية. أوقع منتخب السينغال منتخب مصر في شراك ضربات الترجيح بعدما انتهت 120 دقيقة برسميتها وشوطيها الإضافين بنتيجة التعادل هدف لصفر كما آلت إليه نتيجة الذهاب في مقابلة السد المؤدية لكأس العالم قطر 2022. انتهى اللقاء بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في إياب الدور الفاصل المؤهل للمونديال.

وسجل لمنتخب مصر في ركلات الترجيح عمرو السولية فقط، وأضاع محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، وأحرز لمنتخب السنغال إسماعيلا سار وبامبا ديانج وساديو ماني وأضاع كاليدو كوليبالي وساليو سيسيه.

النجوم السوداء تؤثث مونديال قطر

وحجز منتخب غانا مقعده بقطر حيث تعادل بهدف لمثله مع مضيفه كمنتخب نيجيريا اليوم الثلاثاء، في إياب السد المؤهل لمونديال 2022. وسبق للمنتخب الغاني أن تعادل على أرضه، يوم الجمعة الماضي، دون أهداف مما أهلته اليوم قاعدة التسجيل خارج الأرض.

قتال النسور يؤهل نسور قرطاج

قاتل منتخب تونس على ورقة تأهله لمونديال قطر 2022 بعدما خرج متعادلا 0-0 مساء اليوم الثلاثاء مع ضيفه مالي على أرضية ملعبه برادس، في إياب الدور النهائي المؤهل لكأس العالم. واقتنص منتخب تونس فوزا في لقاء الذهاب في باماكو 1-0 سجله موسى سيسوكو بالخطأ في مرماه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock