رياضة

يا المولودية يا “لمهبلاني”

⬛ جمال اشبابي – باريز

يا مولودية، نحبك بكل قوانا، نحبك كلما سمعنا كلمة كرة، نحبك بلا شرط ولا مزايدات، يا مولودية، أنت تاج فوق الرؤوس فارحمي محبيك الأوفياء، يا مولودية، أما كفاك جيل أجداد وٱباء وأبناء لتستشعري الدم الذي يجري في عروقنا أن نصفه لك ونصفه الٱخر لك أيضا.

يا مولودية، أنت القلب كله فارحمي عشاقك وارحمي مشجعيك في ربوع المعمور، يا مولودية، باسم كل أساطيرك وباسم أهرامك، حقيقي أحلام الصغار قبل الكبار، وابني لنا قصورا في الأعالي، امنحي لنا كؤوسا وألقابا كدنا ننسى وجودها.

يا مولودية، إصطحبينا لاكتشاف إفريقيا وأدغالها في رحلات نكاد نظنها خرافة، يا مولودية، إرحمي نومنا وجفوننا، إرحمي صبرنا، إرحمي مناديلنا، أرسمي الإبتسامات على شفاهنا، إنسينا الزيادات في أثمنة الزيت والدقيق والخضر، إنسينا في ضحايا الهجرة السرية، إرفعي عنا شؤم فقدان محبيك في عرض البحر.

يا مولودية، لن نذكر إسم لاعب ولا مدرب، فكلنا هؤلاء، نلعب وندرب ونناقش ونحلل، فامنحينا فقط فرحة، إبتسامة، ثم لقبا موعودا بإسم بلهاشمي، وقبله بن الشيخ والهدام والسبتي، بإسم أبطالك الطاهري مرزاق والفيلالي وبلحيوان وقبلهم وبعدهم كثيرون.

يا مولودية، لن تخيفنا هزائمك ولا كبوات البعض وتخاذل ٱخرين، ما يخيفنا هو أن ينسوا لون القميص ومن تصبب عرقا عليه، ومن ضحى بكل شيئ من أجله، نخشى أن ينسوا الحفرة وما أدراك ما الحفرة، نخشى أن يصبح تفكير لاعبيك فقط في الحسابات البنكية (وهذا حقهم الشرعي).

يا مولودية، ماذا عسانا نفعل غير الدعاء والإنتظار قبل وأثناء وبعد كل مباراة، يا مولودية، يا مهبلاني، رجاء، إرحمي عشاقك المجانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock