رياضة

ياسين الذهبي يقترب من المولودية والرافعي يتراجع عن استقالته وحسن مرزاق كان يشتغل مجانا

جمال اشبابي

كشف مصدر جد مطلع أن مفاوضات نادي المولودية الوجدية مع اللاعب الوجدي ياسين الذهبي وصلت إلى مرحلة جد متقدمة، وأن التوقيع على عقد مع الذهبي هي مسألة وقت فقط.

ويلعب ياسين الذهبي، 30 سنة، في نفس الوقت كجناح أيسر كما يمكنه أن يتحول إلى الجناح الأيمن، ولعب 14 مباراة لصالح الحسنية خلال الموسم الحالي.

وتدرج الذهبي ابن مدينة وجدة من فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي ليتنقل المولودية الوجدية الوجدية في موسم 2015، ومنها لفريق الكوكب المراكشي سنة 2016، ثم سنة 2020 بالدفاع الحسني الجديدي، ليحط به الرحال أخيرا بفريق حسنية أكادير سنة 2021.

ولعب الذهبي 14 مباراة مع الفريق السوسي وساهم بتمريرتين حاسمتين، وبحسب موقع “ترانسفير ماركت”، المتخصص في الإنتقالات فإن القيمة المالية للاعب تقدر بحوالي 350 مليون سنتيم، “لكن التعاقدات تكون غالبا دون هذا المبلغ”، حسب مصدر مطلع.

وعلق بعض النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي، أن اللاعب الذهبي لن يأتي بإضافة للفريق الوجدي، وأن “من أتى من الحسنية لا يمكنه إلا التوقيع لحسنية لازاري”.

وفي موضوع ذي صلة، كشف المصدر أن نور الدين الرافعي، العضو السابق بمكتب المولودية الوجدية، قد تراجع عن استقالته التي سبق وأن قدمها لمحمد هوار، رئيس النادي خلال الأسبوع الماضي، لكن الأخير طالبه بالتراجع عن ذلك.

وفي إطار الاستقالات دائما، أكد المصدر أن استقالة حسن مرزاق، الناطق الرسمي للمولودية الوجدية، وذاكرة المولودية الوجدية، كانت فعلا لأسباب صحية، وأن الأخير “كان وطيلة المدة الأخيرة يشتغل دون أدنى تعويض ولا امتيازات عكس نظراءه في الفرق الوطنية الأخرى، (الذي يتقاضى أغلبهم أجورا عالية تفوق 12 الف درهم، التي يدعي البعض أن حسن مرزاق كان يتقاضاها)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock