رياضة

وأخيرا، خاليلوزيتش يرضخ لمطالب الشارع المغربي ويقر بكرهه للصحافة المغربية

علمت أضواء ميديا من مصادر متطابقة أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع تلقى أجوبة رسمية من الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش والتي سطرها لقجع في آخر لقاء له معه من أجل الاستمرار مع المنتخب المغربي من عدمه.

وكان لقجع قد اقترح على وحيد التراجع عن قراراته بإبعاد بعض اللاعبين عن لائحة المنتخب المغربي وهي المطالب التي ووجه بها كل من المدرب ورئيس الجامعة في أكثر من مناسبة.

ومن بين ما اشترطه لقجع على وحيد بلسان الشارع المغربي ضرورة تجاوز خلافاته مع المحترفين بأوروبا، وعلى رأسهم حكيم زياش ونصير مزراوي وأمين حارث.

وظل المدرب البوسني متشبث برأيه وأكد في العديد من خرجاته رفضه المطلق وعدم تقديم تنازلات بشأن مواقفه السابقة.

ووفق نفس المصادر فإن البوسني وحيد خاليلوزيتش رضخ لمطالب الشارع المغربي التي رفعها لقجع، حيث اعتبرها البعض مرونة غير متوقعة في فتح صفحة جديدة وكل هذا لتفادي إقالته وإبعاده من مونديال قطر كما يقع له دوما.

وكانت العديد من التقارير قد ربطت إقالة وحيد بأسماء مدربين أجانب لتعويضه يتقدمهم البرتغالي أندريه فيلاش بواش المتواجد حاليا بالمغرب والسويسري لوسيان فافر.

ويبدو أن تنازل المدرب خاليلوزيتش وحيد جاء بعدما قطر الشمع على الإعلام المغربي في حوار أجراه أول أمس مع موقع “كورة العربي، حيث قال إنه يعلم أن وجوده لا يروق الإعلاميين المغاربة، وهو ما يجعله يبادلهم نفس الكراهية، مؤكدا أنه يركز على عمله فقط.

وأضاف وحيد، معلقا على إقالته من منصبه بأنه يتعرض لحملة انتقادات واسعة، إذ بدل الحديث عن أرقامه وإنجازاته في وسائل الإعلام، يتحدثون عن إقالته.

وأكد المدرب البوسني أنه لم يعد يطيق هذا الوضع، وأنه يتسلح بالقوة ولم تعد تربكه كل تلك الأخبار التي وصفها “بالأكاذيب”.

وختم وحيد تصريحه للموقع أنه الآن  يشتغل من مكتب ولا يلتفت لكل ما  راج عنه وما  زال يروج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock