آخر الأخبار

نداء.. مواطنة أرجنتينية تطلب مساعدة المغاربة في البحث عن شقيقها وصديقه

طلب منكم مساعدتي في نشر أخبار وصور الشابين الأرجنتينين في جميع أنحاء المغرب وخاصة بالمدن الساحلية ربما قد يكونا وصلا إلى هناك بطريقة أو بأخرى أو رآهما شخص ما أو يعرف شيء ما عن مكان تواجدهما. أي معلومات ستكون مفيدة للغاية بالنسبة لنا. أتوسل إليكم من فضلكم مساعدتي."

تبحث مواطنة من الأرجنتين عن شقيقها وصديقه المفقودين إثر اختفائهما في شاطئ مالاقا بإسبانيا، بينما كانا يمارسان ريضاة ركوب الامواج عبر الألواح، يوم 27 غشت الماضي على  الساعة 7:30، صباحًا على شاطئ هولين.

المختفيان ماكسيميليانو لودفيك وصديقه إيمانويل سوريا
المختفيان ماكسيميليانو لودفيك وصديقه إيمانويل سوريا

وتقول سيندي لودفيك في نداء موجه إلى المغاربة، لاعتقادها أنه ممكن ان تكون الأمواج قد رمت بشقيقها وصديقة نحو الشواطئ المغربية: “أنا أخت أحد الشابين الأرجنتينيين الذين اختفيا في شاطئ مالقة، ماكسيميليانو لودفيك، الذي اختفى مع صديقه إيمانويل سوريا أثناء دخولهما البحر على لوح ركوب الأمواج يوم 27 غشت على  الساعة 7:30، صباحًا على شاطئ هولين.”

وأكدت سيندي في اتثصال مع “أضواء ميديا: “نعتقد أن البحر يكون قد رمى بهما نحة السواحل المغربية، لذا أملنا في المغاربة أن يساعدونا في البحث عنهما.”

وأضافت: “منذ تلك اللحظة لم نسمع عنهما خبرا، نحن حزينون للغاية.” وأوردت إنه خلال اليوم التالي على اختفاء شقيقها وصديقه، “ظهرت اللوحة في حالة جيدة ولكن لا يُعرف شيء عن الشبابين.” وأضافت: “أطلب منكم مساعدتي في نشر أخبار وصور الشابين الأرجنتينين في جميع أنحاء المغرب وخاصة بالمدن الساحلية ربما قد يكونا وصلا إلى هناك بطريقة أو بأخرى أو رآهما شخص ما أو يعرف شيء ما عن مكان تواجدهما. أي معلومات ستكون مفيدة للغاية بالنسبة لنا. أتوسل إليكم من فضلكم مساعدتي.

للتواصل واتساب:

5492235658358+

ممتنة  للغاية لمساعدتكم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock