رياضة

خاص: مسير بالـMCO يوقف مدرب الفتيان لعدم إشراك ابنه “المدلل” في مباراة

خمس غيابات في فريق الكبار قبل تربص بالجديدة

? جمال اشبابي

كشف مصدر مقرب من فريق المولودية الوجدية لكرة القدم أنه “تم يوم أمس الثلاثاء، توقيف مدرب فئة الفتيان نبيل قسط من طرف عضو بالمكتب المسير بمعية رئيس الفريق، بسبب إعتزام المدرب إشراك ابن المسؤول فقط في العشر دقائق المتبقية من عمر مباراة الفتيان ضد إتحاد طنجة مأخرا”.

وقال المصدر، “أن قرار المدرب أغضب عضو المكتب، بدعوة أن ابنه كان يستحق أن يلعب أكثر من بضع دقائق، مما جعله يتصل برئيس النادي لإقالة المدرب المذكور”.

وزاد قائلا، “أن قرار الإقالة تم بشكل شفوي، إذ إتصلت به إدارة النادي هاتفيا يوم أمس مطالبة إياه بتقديم إستقالته، لكن قسط رفض ذلك لأن الفريق مدين له بأجر شهرين”.

وتعود ملابسات الإقالة إلى مقابلة فتيان المولودية ضد إتحاد طنجة مؤخرا، “إذ وعلى بعد عشر دقائق من نهاية المباراة أراد المدرب إقحام اللاعب المدلل، ليعوض أحد زملاءه، لكنه تفاحئ بغضب المسؤول الذي رفض أن يلعب ابنه لمدة قصيرة فقط، وهدده بإتخاذ اللازم في حقه”.

وأوضح المصدر، أن الإقالة إياها “تمت بإشراف رئيس النادي إضافة إلى المسؤول المعني، العضو بالمكتب المسير، في حين لم يطلع باقي أعضاء المكتب على هذا القرار”.

ويشار إلى أن الفريق الوجدي أجرى قبل شهر، تغييرات لمدربي الفئات العمرية، إذ أنيطت مهمة تدريب فئة الأمل لصوان عبد المالك، وعين في فئة الشبان مهدي جبارة، أما في فئة الفتيان فتم تعيين نبيل قسط، وبخصوص فئة الصغار، فتم تعيين جلال الطير وخالد لبهيج.

وفي موضوع ذي صلة، سجل المصدر غياب خمسة لاعبين في صفوف فريق كبار المولودية عن تداريب الفريق منذ إستئنافها يوم أمس، منهم الجزائري أنور، الذي لا يزال متواجدا بالجزائر، في حين تغيب الأربعة الٱخرون لأسباب صحية، بعدما حضر المدرب أخيرا.

وإستأنف اللاعبون تداريبهم يوم أمس، كما أجروا حصتين اليوم، قبل توجههم يوم السبت القادم إلى مدينة الجديدة لإقامة تربص لمدة عشرة أيام هناك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock