رياضةمنوعات

مبابي سيوقع لـ PSG مقابل 300 مليون أورو لمدة ثلاث مواسم

جمال اشبابي - باريز

من المقرر أن يمدد اللاعب كيليان مبابي، مهاجم باري سان جيرمان عقده مع نادي العاصمة لمدة ثلاثة مواسم، ورغم أن الأخبار ليست رسمية بعد، ولكن هناك اتجاه يأكد ذلك، سواء في باريز أو لدى أعلى مستوى المسؤولين في النادي الملكي.

وبحسب تصريحات الصحفي “غيلان بلاغ”، استنادا إلى إفادة رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، الذي كان مبابي على رأس أولوياته في فترة الانتقالات الصيفية، فإن الأخير أعلن بالفعل في غرفة الملابس في مدريد، أن بطل العالم ثلاثي الألوان، لن يكون لاعب الريال الموسم المقبل، لكن، اختصاصي تنقلات اللاعبين في فوت ميركاتو، لم يأكد ذلك، وعلق قائلا “لم يخبرهم بأي شيء”، (رئيس الريال).

وتشير المعلومات التي تداولتها مصادر إعلامية أوروبية، اعتزام كيليان مبابي توقيع عقد جديد لمدة ثلاث سنوات مع باريس سان جيرمان، مقابل 300 مليون أورو كمنحة للتوقيع، مع راتب سنوي يقدر بـ 100 مليون أورو.

وينتهي عقد مبابي في 30 يونيو القادم، والأكيد، أنه قد اتخذ قرارا بتوقيع عقد جديد مع باري سان جيرمان، وفقا لمعلومات من قناتي سكاي إيطاليا و”أغمسي سبور”، ورغم أن نجم باري سان جرمان والمنتخب الفرنسي، البالغ من العمر 23 عاما لن يوقع بعد على عقد التمديد، إلا أن تفاؤلا كبيرا يعم طاقم النادي والمشجعين.

وتشير مصادر صحفية فرنسية، إلى أن إعلان بقاء مبابي، سيكون ربما على هامش مباراة الثامن والثلاثين من الدوري الفرنسي ضد إف سي ميتز في حديقة الأمراء، التي ستجرى مساء هذا اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock