أضواء على مدار 24 ساعة

لارام: تأجيل الرحلات الخاصة

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية عن تأجيل الرحلات الخاصة إلى 10 شتنبر 2020 إثر تمديد حالة الطوارئ الصحية.

وأوضح بلاغ للارام أن هذه الرحلات الاستثنائية التي تم إطلاقها منذ 15 يوليوز المنصرم، والمبرمجة بتنسيق مع السلطات المغربية المعنية، يتم العمل بها وفقا للشروط التي تفرضها حكومات مختلف الدول في إطار هذه العملية.

وأضاف أن الرحلات الاعتيادية التي كانت مبرمجة سلفا تم تعويضها بهذه الرحلات الخاصة الجديدة. والمسافرون الذين يتوفرون على تذاكر للرحلات الاعتيادية مدعوون إلى الاتصال بمركز النداء التابع لشركة الخطوط الملكية المغربية للاطلاع على طرق تغيير أو إلغاء هذه التذاكر.

وأشار إلى ان تذاكر الرحلات جاهزة للتسويق على الموقع الإلكتروني للشركة الوطنية (WWW.ROYALAIRMAROC.COM) وعبر مراكز النداء والوكالات التجارية الخاصة بالشركة، وكذا بوكالات الأسفار وشبكة التوزيع.

ونوه بالمسافرين على متن رحلات قادمة إلى المغرب أن يكونوا قد خضعوا لاختبار الكشف (PCR) سلبي النتيجة لا يتعدى 48 ساعة واختبار سيرولوجي (تحليل مصلي.)، أما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة معفيون من الاختبار، يضيف البلاغ.

وأضاف أنه يتعين على المسافرين على متن الرحلات المنطلقة من المغرب الاطلاع على التدابير الصحية التي تفرضها دول وجهتهم النهائية والالتزام بها. 

كما أكد البلاغ على ان ارتداء الكمامة إجباري على متن جميع رحلات الخطوط الملكية المغربية، فيما تبقى حقائب اليد والحقائب الخاصة بالأطفال وبالحواسيب وحده المسموح بحملها على متن الطائرة باعتبارها أمتعة المقصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock