رياضة

كورونا: اجراءات احترازية في الملاعب الأوربية

أوصت وزارة الصحة فى إسبانيا بعدم حضور الجماهير فى بعض مباريات الدورى الأوروبى ودورى أبطال أوروبا التى تقام على أراضيهاً خوفاً من تفشى فيروس كورونا.

ونشرت صحيفة «ماركا» تقريراً حول إقامة مباراتى فالنسيا الإسبانى وأتالانتا الإيطالى فى دورى أبطال أوروبا، وخيتافى الإسبانى وإنتر ميلان الإيطالى فى الدورى الأوروبى بدون جماهير.

وتتخذ بعض الدول الأوروبية إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا، وتمنع أى تجمعات تشهد حضور الآلاف من المواطنين حتى لا تزداد فرص انتشار المرض.

وكانت الحكومة السويسرية قد أعلنت إيقاف كل الأنشطة الرياضية الجماهيرية حتى 15 مارس الجاري لاتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للوقاية من كورونا.

كما أجلت إيطاليا مباراة يوفنتوس وإنتر، وقررت إقامة عدة مباريات بدون جماهير، بينما أعلنت فرنسا عددا كبيرا من الإصابات ومنعت التجمعات الجماهيرية.

وناقش الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم مع رابطة الأندية الإنجليزية الحلول المنتظر اتخاذها تجاه خطر انتشار فيروس كورونا فى الأراضى البريطانية على مصير الدورى الإنجليزى الممتاز، بعدما أشارت تقارير إلى أن مصير الموسم الكروى الحالى أصبح فى خطر. وتأثرت العديد من البطولات الكروية بانتشار الفيروس القاتل، الذى أصاب عشرات الآلاف وأودى بحياة الكثيرين فى الصين التى مثلت مركز انتشاره، وفى دول عديدة عالميًا بالتبعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock