رياضة

كلاسيكو الأرض: برشلونة تشافي يقلم أظافر بيريز

هزت كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز مدريد برشلونة الإسباني شباك غريمه التاريخي ريال مدريد بأربعة أهداف لصفر خلال مواجهة الكلاسيكو التي جرت مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب البيرنابيو في إطار منافسات الجولة 29 من الليجا. وسجل أهداف نادي برشلونة كل من أوباميانج هدفين في الدقائق 29 و51، واراوخو في الدقيقة 38، وفيران توريس في الدقيقة 47.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما رفع برشلونة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث رفقة نادي أتليتكو مدريد.

سيطرت برشلونة بشكل كبير على مجريات المباراة واستطاعت من خلال تسجيل هدفيين خلال الشوط الأول من بعثرة أوراق الإيطالي انشلوتي الذي دخل بتشكيلة مغامرة في غياب هداف للفريق وصانع ألعابه كريم بنزيمة.

ظهر ريال مدريد بشكل سيء متفكك للخطوط بدفاع لم يقوى على مجاراة سرعة ديمبلي و توريس واندفاع الغاني اوباميونغ. غابت جودة وسط ميدان الريال بعدما لجىء انشيلوتي لتغييرات بخروج كروس وعودة كاسيميرو للخلف.

سيطرت البارصا بشكل لم يكن منتظرا خلال الشوط الثاني ونجحت في امتلاك الكرة عبر بدايات جديدة لتيكيتاكا جديدة بلاعبين جدد ابانت الانتدابات انها ناجحة نسبيا وبمدرب يحمل أفكار جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock