أضواء على مدار 24 ساعة

سيدي قاسم: تدخل سريع للشرطة إثر عملية سطو بمحطة للوقود

تعرضت محطة الوقود الواقعة بالطريق الوطنية رقم 27 والمتجهة الى طريق طنجة فجر يوم اول امس الخميس الى عملية سطو مسلح من طرف عصابة اجرامية.

ووفق المعطيات من مصادر مطلعة، فإن عملية السطو تمت على مستوى المحطة المذكورة بسيدي قاسم، حيث نفذها أربعة أشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة، تظاهروا بالرغبة في التزويد بالبنزين، حيث قام احدهم بإشهار السلاح ( بندقية ) صوب المستخدم الذي كان يتواجد لوحده بالمحطة ليستولي على مبلغ مالي يبلغ 3000 درهم حسب تصريح المستخدم والتي كانت في حوزته، كما قاموا بسرقة هاتفين نقالين.

وقد كشفت عناصر الأمن تحت اشراف رئيس مصلحة الشرطة القضائية بسيدي قاسم لغز السرقة الموصوفة، حيث تمكنت من القاء القبض على المتهم الرئيسي في الجريمة والذي اتضح انه من ذوي السوابق العدلية، وذلك في ظرف وجيز بعد توصلها بإخبارية تفيد قيام أربعة مجهولين يستقلون سيارة خفيفة بالاستلاء على مبلغ مالي وهاتفين نقالين من داخل محطة الوقود.

وقد اسفرت عمليات الترصد التي تمت في إطار البحث والتحري، ان وراء ارتكاب الواقعة أربعة أشخاص يكونون تشكيلا عصابيا يتزعمه المتورط الأول الذي تم ضبطه، في حين لازال البحث جاريا على ثلاثة مشتبه فيهم تمكنوا من الفرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock