رياضة

رسميا، الغزواني ومعاوي والجاليسي بالمولودية الوجدية وإضراب اللاعبين مجرد كلام

جمال اشبابي كشف مصدر جد مطلع أن ثلاثة لاعبين جدد التحقوا اليوم بصفوف المولودية الوجدية الذي انتقل إلى مدينة المحمدية في إطار معسكر تدريبي استعدادا لمباريات الإياب من البطولة الوطنية الإحترافية.

وأوضح المصدر أن كل اللاعبين التحقوا بالمعسكر، وأن مسألة إضرابهم وما تم تداوله في الأيام الأخيرة، “مجرد كلام، وزوبعة في فنجان، ليس إلا”.

وأضاف المصدر، أن الأمر يتعلق بكل من اللاعب وليد الغزواني، لاعب الخميسات للموسم الحالي. ويلقى ضم اللاعب المعني، معارضة شديدة في صفوف أنصار سندباد الشرق، منذ تداول اسمه في بعض الصفحات، لكونه لا يلعب حاليا وأن التعاقد معه لن يأتي بأية إضافة نوعية للفريق. وكان ملف جلبه للفريق محل خلاف بين عضوين من المكتب المسير للفريق.

أما اللاعب الثاني فهو عبد الغني معاوي القادم من الشباب الرياضي السالمي، الذي فسخ عقده أيام قبل بداية “الميركاتو”، بعدما أسقطه المدرب رضوان الحيمر من مفكرته التقنية، وأصبح خارج التركيبة البشرية للفريق.

وكان اللاعب ياسر الجريسي هو ثالث من التحق بالتربص، قادما من فريق نادي الفتح الرباطي.

وكشف المصدر أن الفريق على وشك التعاقد مع اللاعب الوجدي ياسين الذهبي في الأيام المقبلة، كما سبق لجريدة “أضواء ميديا” أن أشارت إلى ذلك.

ويلعب ياسين الذهبي، 30 سنة، في نفس الوقت كجناح أيسر كما يمكنه أن يتحول إلى الجناح الأيمن، ولعب 14 مباراة لصالح الحسنية خلال الموسم الحالي.

وفي تداعيات أزمة المولودية الوجدية، وصل الأخير إلى مدينة، المحمدية مساء اليوم على متن حافلة الفريق، عوض الطائرة نظرا للظروف المادية الصعبة التي يعيشها الفريق منذ بداية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock