رياضة

ربع نهائي كأس الكاف: النهضة البركانية تضيع فرصة الحسم

أضاع نادي نهضة بركان فرصة حسم نتيجة ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية بتفوقه العددي لأكثر من 30 دقيقة، وحصد خسارة بهدفين لهدف في لقاءه مع نادي البورسعيدي المصري في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب “الجيش بالسويس”. وتعرض الفريق المصري لطرد لاعبين في الدقيقة 50 والدقيقة 63.

ولم يستغل بركان تفوقه العددي والحفاظ على الأقل على نتيجة التعادل في الوقت الذي استماتت فيه العناصر المصرية وابانت عن جودة كروية ترجمتها إلى هدفيين.

وسجل البورسعيدي هدفا مبكرا عند الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب عمر مرعي. واكتفت النهضة بسبع دقائق فقط لتعدل النتيجة عن طريق المدافع حمزة الركراكي، الذي استغل تمريرة حاسمة من زميله شادراك موزونغو في الدقيقة 17.

تعرض النادي المصري للطرد في الدقيقة الـ50 وفقد لاعبه عمر موسى بعد مساعدة تقنية “الفار.”

وعادت البطاقة الحمراء مجددا لتعاكس حظ المصريين خلال الدقيقة 65 جراء عملية دهس للاعب إلياس جلاسي على قدم المهاجم يوسف الفحلي والتي اكدتها مرة أخرى تقنية الفيديو.

ظن الجميع أن نهضة بركان ستستغل وضع البورسعيدي بخروج لاعبين وستنقض على مضيفها وتحسم لقاء الذهاب بنتيجة مريحة إلا أن إصرار المصريين وصمود خطوطهم مكنت اللاعب هيثم عيوني نن تسجيل هدف الفوز من ضربة حرة لم يستطع لها الحارس حمزة حمياني.

وستجري مقابلة الإياب يوم الأحد القادم، انطلاقا من العاشرة مساءً (غرينيتش)، على أرضية “الملعب البلدي لبركان” لحسم بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock