رياضة

خبرة الأهلي تقتل رغبة الرجاء و تنهي طموحه الأفريقي

أنهى نادي الأهلي المصري طموح نادي الرجاء البيضاوي بعدما منعه من تحقيق عودة قادرة على منحه ورقة عبور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال لقاء العودة الذي جرى مساء اليوم السبت بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء والذي انتهى بالتعادل السلبي...

حاول نادي الرجاء البيضاوي تنظيم عملياته منذ بداية الشوط الأول لكن دون تمكنه من استغلال المجهود  حيث حالت خبرة الأهلي وأوقفت حماس النسر البيضاوي.

بحث الرجاء أكثر من مرة عن تحديد ثغرة موفقة بتسجيل هدف أول يعيده امله في التعادل لكن سرعة البحث عنه حالت دون ذلك لاسيما أمام تكثل دفاع الأهلي بمساعدة وسط الميدان الذي نجح في تنفيذ خطة الإلتصاق بلاعبي الهجوم.

نظم نادي الأهلي صفوفه بشكل جيد مستعين بمرتدات لم تشكل خطورة كبيرة في الوقت الذي نجحت فيه خطة مدرب الأهلي في تنظيم الوسط الميداني.

ظلت مجهودات الرجاء دون جدوى و لم تتحقق رغبته في العودة أمام خبرة لاعبي الأهلي الذين نجحوا في إثقال كاهلي لاعبي الرجاء.

قبل نهاية الشوط الأول احتسب الفار ركلة جزاء الرجاء لكن العارضة الأفقية منعتها من الدخول وهو ما عقد مأمورية الرجاء العالمي.

ظل الوضع على ما هو عليه حيث احبطت الأهلي كب محاولات الرجال لا سيما  بعد مرور نصف ساعة من الشوط الثاني حيث أخرج الأهلي كل اوراقه بلعب جماعي و تنسيق موفق بين الخطوط التي جعلت مهمة الرجاء أكثر  صعوبة.

وللإشارة فقد انتهت مباراة الذهاب بهدفيين لصفر لفائدة نادي الأهلي المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock