رياضة

حصري، المدرب البلجيكي لوك إيميل “يفرقع” رمانة الـ:MCO هكذا تعثرت المفاوضات مع الرئيس (تصريح صوتي)

جمال اشبابي - باريز

كشف المدرب البلجيكي لوك إيميل، في تصريح صوتي، أجرته معه “أضواء ميديا”، النقاب عن سر تعثر المفاوضات مع رئيس مولودية وجدة محمد هوار.

وقال أيميل، على هامش حوار مقتضب، “الأمر يعرف ضبابية (في إشارة إلى المفاوضات)، وأضاف قائلا، “يأتي هذا، في الوقت الذي تم الضغط علي للسفر يوم الاثنين الماضي من بلجيكا إلى المغرب (من أجل تدريب المولودية)، بما أن الحدود كانت وقتها على وشك الإغلاق في مساء نفس اليوم”.

وأوضح، إيميل، قبل التسجيل الصوتي، عبر إحدى تقنيات التواصل الاجتماعي، قائلا، “لقد قابلت الرئيس (محمد هوار) في عشية يوم الثلاثاء الماضي، وكان كل شيء يبدو على ما يرام بنسبة 95٪، وكان مفترضا أن نوقع على العقد، (كنت في الدار البيضاء). وأضاف، “لكن، في يوم الأربعاء، يبدو أن الرئيس كان يجري عدة فحوصات طبية في المستشفى. ويوم الخميس، “صفر” إتصال، ويوم أمس الجمعة، تكرر نفس الشيء، اللهم أني طالعت خبر تسديد الرئيس مبلغا ماليا للانفصال الرسمي للمولودية عن المدرب الجزائري”

وكشف، إيميل، النقاب عن تفاصيل مجريات المفاوضات مع محمد هوار، معربا عن اندهاشه لتوقفها دون سبب مبرر، وأن محمد هوار لا يتجاوب مع الرسائل والاتصالات التي يجريها المدرب البلجيكي معه، وأنه خلال تلك الفترة كان يتلقى اتصالات من أندية مغربية.

*باقي التفاصيل في التسجيل الصوتي ?

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock