العالم

حرائق الجزائر/تيزي وزو: إحراق فنان جزائري أمام الشرطة بطريقة داعشية

تعرض مواطن جزائري، مساء اليوم الأربعاء، 11 غشت2021 للحرق أمام الملأ، بعدما تم إنزاله من قبل مجموعة من السكان الغاضبين من سيارة الشرطة التي كانت قد ألقت القبض عليه للاشتباه به المشتبه به بافتعال حريق تيزي وزو.

وحسب بعض معارف الضحية، يتعلق بشاب فنان مغمور… شهدوا له بروح المساعدة….

ويظهر فيديو اطلعت عليه “أضواء ميديا” (نعتذر عن إدراجه لبشاعته) جثة تحترق فيما صراخ صاحبها تتعالى أمام أنظار مجموعات غاضبة تتابع المشهد الدرامي في غياب أي حس آدمي….

وقال أصدقاء للضحية إنه كان قد ذهب للمساعدة على القاء القبض على مشتبه بهما في مدينة لاربعا ناثراثن قرب تيزي وتيزي وزو بحسب ما اوردت عدة فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما يظهره فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت مجموعات غاضبة بإخراج المشتبه به من سيارة الشرطة وانهالو عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه ليتم سحله وإحراق جثته بطريقة داعشية، موثقة بالصورة والصوت.

وأثار الحادث استياء بين ردوا التواصل الاجتماعي في الجزائر، وحتى خارجها، في حين اعتبر مقربون من المشتبه به إن لا علاقة له بالحرائق التي تشهدها الجزائر، بل إنه فنان وإنسان يحب التضامن ووقع سوء تفاهم جعل السكان يظنون انه الفاعل مطالبين السلطات بالتحقيق ومحاسبة كل المتورطين في هذه القضية.

فيما اتهم ناشطون الأمن الجزائري والنيابة العامة التي لم توفر الحماية للمواطن الجزائري المقتول، بل ذهبوا إلى المطالبة بمحاكمة كل المتورطين من مسؤولين أمنيين وقضائيين أمام هذه الجريمة الداعشية البشعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock