رياضة

جامعة الكرة تدخل على خط: “أنا عاطيك ماتش باش ربحتي..”، وتستدعي بيضي

دخلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على خط الفيديو المسرب لرئيس فريق يوسفية برشيد، نور الدين بيضي، الذي اعترف “صوتا وصورة ” بتفويت مباراة في الدوري الاحترافي لفريق الكوكب المراكشي.

وأعلنت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة عبر بوابتها الإلكترونية، قبل قليل، عن استدعاء بيضي إلى جانب الكاتب العام لفريق الكوكب المراكشي من أجل الاستماع إليها في جلسة الخميس المقبل.

وظهر البيضي في مقطع فيديو عقب خسارة فريقه يوسفية برشيد (1-0) يوم الجمعة الماضي بمعلبه أمام الجيش الملكي في الدوري الإحترافي إينوي، وهو يقتحم أرضية الملعب ليعاتب لاعب الجيش الملكي، عبد الإله عميمي، ويقر بتفويت مباراة لفريقه السابق، الكوكب المراكشي، عندما كان لاعبا في صفوفه.

وحسب المقطع المصور، صرخ بيضي: “عميمي.. أنا عاطيك ماتش، 4 لـ0 (1) باش ربحتيني.. ما فيك خير”.

وتعود تفاصيل المباراة إلى موسم 2018-2019 عندما فاز الكوكب المراكشي على يوسفية برشيد بأربعة أهداف دون رد، برسم منافسات الدورة الـ28 لتنتعش آماله بالبقاء في قسم الصفوة مستفيدا من هزيمة المغرب التطواني أمام حسنية أكادير (0-1).

وفي تلك المباراة، سجل عبد الإله عميمي في الدقيقتين 4 و49، وأمادو ساماكي في الدقيقتين 55 و71، فيما وقع هدف اليوسفية يونس رشيد (د80).

والغريب في تلك الأحداث، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فتحت تحقيقا في نتيجة المباراة، بعدما تقدم المغرب التطواني بشكوى متهما يوسفية برشيد بتسهيل مأمورية الكوكب المراكشي للبقاء في دوري الصفوة.

وكان الكوكب المراكشي قد رد بشكاية مضادة في الجولة الموالية يطالب فيها بفتح تحقيق في فوز “الماط” على الرجاء الرياضي (3-1)، مشيرا إلى وجود تهاون من جانب لاعبي الرجاء بعدما حسم الوداد أمر اللقب برباعية في شباك أولمبيك خريبكة.

لكن الملف طوي دون معرفة نتائج التحقيق بعدما فشل الكوكب المراكشي في ضمان مكان ضمن دوري الدرجة الأولى، إثر إنهائه الموسم في المركز قبل الأخير بـ33 نقطة عقب الخسارة (1-0) أمام أولمبيك آسفي في الجولة الـ29 والتعادل أمام الوداد في الجولة الأخيرة (3-3) ليرافق شباب الريف الحسيمي إلى القسم الثاني.

وكان “الماط” قد ضمن بقاءه بفوزين على الرجاء (3-1) ثم الجيش الملكي (2-0).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock