آخر الأخبار

تجمعيون يطلقون النار على منسق الحزب بوجدة ويقاطعون المنتدى الإقليمي

تقاسم مجموعة من المواطنين بيانا دون توقيع، منسوب لمجموعة من منتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة وجدة انكاد قرروا من خلاله مقاطعة المنتدى الإقليمي للمنتخبين التجمعيين المرتقب انعقاده غدا السبت 8 يوليوز في وجدة...

أعلن البيان مقاطعته لفعاليات المنتدى الإقليمي ليوم 8 يوليوز ودعوته القيادة الحزبية لاتخاد مبادرة شجاعة وراشدة لإصلاح المشهد الحزبي بالإقليم.

ووجه أصحاب البيان فوهة مدفعهم إلى المنسق الإقليمي للحزب محمد هوار دون ذكره بالاسم مكتفين بصفته.
وعدد الموقعون بعض من أسباب مقاطعهم للمنتدى الذي من المنتظر أن يترأسه المنسق الجهوي محمد أوجار و محمد الصديقي وزير الفلاحة القيادي بحزب الحمامة.

بيان مُتداول في الشارع الوجدي
بيان مُتداول في الشارع الوجدي

واعتبر المقاطعون أن الغياب التام للأجهزة التنظيمية الحزبية على مستوى العمالة وفشل التنسيقية الإقليمية في قيادة الشأن السياسي والتنظيمي مع استمرار حالة العزلة السياسية والتنظيمية التي يعاني منها رؤساء الجماعات والمنتخبون المنتسيبون للحزب وراء هذا القرار.

وربط البيان الذي نسب إلى اكثر من 30 منتخب بعمالة وجدة قرار المقاطعة كذلك إلى الكم الهائل من الاكراهات والمشاكل التي اعتبروها مؤثرة على مردودية وأداء المنتخبين التجمعيين في مهامهم الانتدابية مما تحول دون وفاءهم بالتزاماتهم التعاقدية الإنتخابية مع الساكنة والمجتمع المدني.

وأثار البيان كذلك ما اعتبره الإقصاء الممنهج والمطلق للأطر الحزبية والمرشحين ضحايا الحسابات الضيقة للتحالف الثلاثي في إشارة إلى ( الاصالة والمعاصرة، الاستقلال و التجمع ) لانتخابات 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock