رياضة

الوداد البيضاوي يهزم شبيبة القبائل بثلاثية نظيفة ويحتل صدار مجموعته

بانتهاء مباريات دور المجموعات، تم التمكن من التعرف على الأندية المتأهلة لدور الربع، وهي، بالإضافة إلى ناديي الوداد البيضاوي وشبيبة القبائل الجزائري: ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الأهلي المصري، الرجاء الرياضي، سيمبا التنزاني، الترجي التونسي، وشباب بلوزداد الجزائري

ظفر نادي الوداد الرياضي بصدارة المجموعة الأولى ضمن الجولة 6 والأخيرة لحساب دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، إثر فوزه الساحق على شبيبة القبائل الجزائري بثلاثية نظيفة.

وافتتح اللاعب بولي جونيور سامبو أهداف الوداد خلال الدقيقة 38 من شوط المباراة الأول، إثر تسديد قوية من داخل مربع العمليات ليركنها في شباك حارس الشبيبة عبد الرحمان مدجال.

وأبان فريق الوداد عن هيمنة ميدانية خلال أغلب أطوار المباراة، لم تترك لنادي شبيبة القبائل فرصا للدخول في المباراة، وهو الأداء الذي مكنه من إحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب بولي جونيور سامبو في الدقيقة 51.

ومع استمرار افتقاد لاعبي شبيبة القبائل للحلول التهديفية، واصل رفقاء يحيى عطية الله اللعب على نفس اوتيرة الضغط على مرمى الخصم قبل أن يتمكن اللاعب العائد زهير المترجي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87 من ضربة حرة مباشرة، منهيا بذلك المباراة بانتصار وداد الأمة بثلاثية نظيفة على أبناء ميلود حمدي.

وبهذه النتيجة، أنهى الوداد الرياضي دور المجموعات محتلا صدارة مجموعته الأولى برصيد 13 نقطة، متبوعا بشبيبة القبائل الجزائري في الوصافة بعشر نقاط، فيما تواجد بيترو أتليتكو الأنغولي في الرتبة الثالثة بسبع نقاط، بينما تذيل فيتا كلوب الكونغولي الترتيب بأربع نقاط.

وبانتهاء مباريات دور المجموعات، تم التمكن من التعرف على الأندية المتأهلة لدور الربع، وهي، بالإضافة إلى ناديي الوداد البيضاوي وشبيبة القبائل الجزائري: ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الأهلي المصري، الرجاء الرياضي، سيمبا التنزاني، الترجي التونسي، وشباب بلوزداد الجزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock