رياضة

الوداد البيضاوي يكتفي بتعادل سلبي في مواجهة صان داونز

آلت نتيجة مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي جمعت نادي الوداد بمنافسه نادي ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم السبت.

دخل النادي الجنوب إفريقي أكثر حماس خلال الشوط الأول وبضغط عالي مكنه من تسجيل هدف أول في حدود الدقيقة العاشرة عن طريق بيتر شالوليلي، إلا أن الحكم رفضه بداعي التسلل.

وكثف الفريق الجنوب أفريقي ضغطه على دفاع الوداد من خلال كرات وراء دفاع الوداد ومن خلال انسلالات هجومية.

حاول الوداد الرد بطريقته وخلق فرص هجومية لكنها هي الأخرى لم تكن سانحة للتسجيل.

وقع نادي صان داونز على هجومات جعلته يحتل منطقة جزاء الوداد.

وأخرج  الحكم الغاني ورقة حمراء في وجه  نيو ماييما لاعب ماميلودي سان داونز قبل نهاية الشوط الاول عقب تدخل عنيف على أيوب العملود أكدتها تقنية الفار.

ظهر صان داونز الجنوب إفريقي خلال الشوط الثاني رغم النقص العددي أكثر خطورة وبخطة كروية غاية في التركيز وضعت نادي الوداد في أكثر من موضع خطير.

في المقابل حاول الوداد رغم صعوبة المواجهة و الفارق أكثر ندية بقتل كل محاولات الجنوب أفريقي بحثا عن محاولات لكنها لم ترقى إلى تهديد حقيقي بسبب سوء التركيز من جهة وغياب عمل جماعي داخل منطقة جزاء صان داونز.

نجا نادي الوداد البيضاوي في الحفاظ على نظافة شباكه في مواجهة فريق منظم و يلعب كرة افتقدناها منذ سنوات بالنسبة لفرق جنوب الصحراء في انتظار مباراة العودة التي لن تكون سهلة أمام الوداد بالنظر إلى قوة المنافس كرويا وفنيا وتكتيكيا علما أن الفريق الجنوب إفريقي نال بطاقة حمراء ثانية خلال الوقت البدل الضائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock