رياضة

الوداد البيضاوي يضمن مقعدا له في نصف نهاية دوري أبطال أفريقيا

حجز فريق نادي الوداد البيضاوي تذكرة المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا، للمرة الرابعة على التوالي بعد تعادله السلبي ليلة اليوم السبت في مواجهة ضيفه الشباب الرياضي بلوزداد. وساد الحذر من جانب الفريقين خلال الربع الساعة الأولى حيث تسلح الجانبيين بالحذر.

انتقل بعد ذلك شباب بلوزداد إلى نهج هجومي عبرت عنده بعض المحاولات التي كادت أن تحرج الوداد ل لا تألق حارسه التكناوتي.

امتص الوداد حماس الضيوف بمحاولة الاستحواذ على الكرة لتعطيل الاندفاع الجزائري، غير أن الفعالية الهجومية غابت عن الأحمر البيضاوي.

خلال الشوط الثاني رفع الوداد اداءه نسبيا عبر تكثيف هجماته حيث أشرك المدرب وليد الركراكي الثنائي تسومو وصلاح الدين بن يشو مكان زهير المترجي ومبينزا، في الدقيقة 76.

لم يستسلم شباب بلوزداد وطثف من هجوماته لتعديل النتيجة وتجاوز نتيجة مباراة الذهاب وكاد ان يسجل هدفه في أخطر محاولاته في الدقيقة الـ83، عن طريق رأسية كريم عريبي، لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس رضى التكناوتي.

واضطر الفريق الجزائري لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه الموساوي بعد اعتداءه على للدولي الليبي مؤيد اللافي بدون كرة في الدقيقة الـ90، ليلجأ بلوزداد لأحد لاعبيه لشغل مركز حراسة المرمى في ظل استكمال جميع تغييراته.

انتهى اللقاء بدون أهداف وتأهل الوداد البيضاوي لـ”المربع الذهبي” مستفيدا من انتصاره ذهابا بهدف دون رد. يذكر أن الوداد سيلاقي ببيترو أتليتيكو الأنغولي في الدور المقبل، والذي تجاوز سان داونز الجنوب أفريقي في الربع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock