رياضة

الـMCO يحقق تعادلا مهما ونتائج الفرق المهددة بالنزول تخدم مصالحه

جمال اشبابي

حقق فريق مولودية وجدة لكرة القدم ثاني تعادل له بقيادة الجعواني، في مباراة كانت في متناول أبناء وجدة، وعرفوا كيف يتحكمون في بعض مجرياتها خلال الشوط الثاني، لبلوغ الهدف المنشود والعودة ولو بنقطة من الجديدة، وهي بقيمة ثلاث نقاط، ساهم فيها بشكل كبير الحارس المهدي مفتاح.

ويعد التعادل الثمين للغاية للفريق الوجدي، وهو بمثابة الحصول على نقاط المقابلة كاملة، على اعتبار أن مأخرة الترتيب لم تعرف تغييرا مأثرا يهدد بقاءه في البطولة الإحترافية، بل على العكس، خدم تعادل كل من يوسفية برشيد أمام أولمبيك خريبكة، وأولمبيك ٱسفي أمام الجيش الملكي، مصالح المولودية، فيما قدم إتحاد طنجة بدوره “خدمة” كبيرة لكل من سريع واد زم وبرشيد ووجدة.

وعرف سندباد الشرق، كيف يدير بذكاء المقابلة وإن غاب الأداء واللعب الجيد، تحت شعار، “مباراة تربح ولا تلعب”، بعد استفاقته خلال الشوط الثاني، إذ سعى للعودة بالفوز، لكنه لم يتمكن.

واكتفى أصدقاء البحيري، بتقاسم النقاط، في مباراة انتهت بهدف لمثله، مستغلا اندفاع الفريق الخصم ولعبه مقابلة مفتوحة، رغم أن الجنيرال بنشيخة يعرف كل كييرة وصغيرة عن طريقة لعب جل لاعبي المولودية تقريبا، لكن الجعواني كانت له الكلمة الأخيرة.

وأبقى التعادل الأخير الأمل قائما لأبناء الجعواني لتحقيق ثاني فوز لهم رفقة الأخير للهروب من شبح النزول، وتأمين البقاء ضمن البطولة الإحترافية التي يبدو أنها ستعيش على وقع التشويق إلى ٱخر مباراة، سواء في مقدمة أو مأخرة الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock