رياضة

الحارس المطيع ينقذ الوداد من فخ سامبا التنزاني ويحجز ورقة نصف النهائي

حجز بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر ضربات الترجيح التي انتصر خلالها على ضيفه نادي سيمبا التنزاني...

حقق نادي الوداد البيضاوي انتصارا صعبا ومؤهلا لدوري نصف نهاية دوري أبطال أفريقيا خلال مباراة العودة التي جمعته، مساء اليوم الجمعة 20 أبريل 2023، بضيفه نادي سيمبا التنزاني، وذلك بنتيجة ضربات الترجيح 4 مقابل ثلاثة بعدما انتهى الشوط الاول بهدف لمثله ( هدف سيمبا بلقاء الذهاب).

وجرت مباراة العودة على أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء دونور أمام عشرات الآلاف من الأنصار.

ودخل الوداد البيضاوي الشوط الأول باندفاع بحثا عن هدف يعيد أجواء المباراة إلى الصفر لكن صمود مجموعة سيمبا حال دون ذلك.

استمر الأحمر البيضاوي في ضغطه على الضيف التنزاني حيث نجح اللاعب سامبو في تتويج مجهودات فريق الوداد بهدف خلال الدقيقة الـ24 من الشوط الأول.

ظهر الفريقان بمجهود والتحام بدنيين قويين بهدف التفوق الميداني و تسجيل هدف السبق إلا أن الصراع وسط الميدان حال دون تسجيل أهداف أمام استماثة دفاع الفريقيين.

عقد تكتيك الاعتماد على التمريرات الطويلة بحثا عن رأس سامبو مأمورية الوداد حيث غاب اللعب الجماعي الذي كان بإمكانه تشتيت دفاع التنزانيين.

من جانب آخر وضعت القوة البدنية و الانتشار الجيد للاعبي سامبا فريق الوداد في وضعية صعبة مع مرور دقائق الشوط الثاني الذي أعطى هو الآخر ثقة للضيوف بتكثيف بعض الهجمات لكنها لم تشكل أية خطورة على الحارس الودادي.

وبهذا الانتصار يكون الوداد قد حجز بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال فريقيا بعدما كانت نتيجة الذهاب قد انتهت بهدف لصفر لفائدة الفريق التنزاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock