أضواء على مدار 24 ساعة

البرلمانية فاطمة بنعزة تستقبل وفدا عن الإتلاف المحلي من أجل الحق في الصحة

استقبلت البرلمانية فاطمة بنعزة، من حزب الإستقلال، يوم الإثنين الماضي، وفدا عن الإتلاف المحلي من أجل الحق في الصحة، بكل مكوناته الحزبية، النقابية والجمعوية.

ونوه الأعضاء الحاضرون، بالمجهودات التي تقوم بها فاطمة بنعزة، من عمل نوعي وقيم لفائدة ساكنة الجهة الشرقية، وبتوجيهها لسؤال كتابي لوزير الصحة يتعلق بالأوضاع والخدمات المتردية للمستشفى الجامعي بوجدة.

كما كان اللقاء مناسبة للتأكيد على أهمية التعاون والتعبئة وإشراك المجتمع المدني والهيئات المنتخبة لربح رهان معركة إصلاح الإختلالات، كما عبر أعضاء الوفد كذلك عن حفاوة الإستقبال.

وأكد أعضاء الوفد، الذي كان مكونا من السادة: بنزيرار عدنان، نجيب عبد الجواد، بنقادي عبد الحق، جواد تلمساني، مولاي أحمد تميمي، فريد الماحي وزياش، “على أهمية التنسيق بين برلمانيات وبرلماني الجهة، زيادة على مبادراتهم الفردية، القيام بمبادارات جماعية على المستوى الجهوي والمركزي، وتعزيز ثقافة العمل على المشترك الذي يجمعنا خارج الإعتبارات السياسية الخاصة” بحسب تصريح الوفد.

كما كان اللقاء، “فرصة للإشادة بالنائبة البرلمانية وبقوة إنخراطها في المبادرة للفضح والإصلاح، وما عبرت عنه من دينامية لخدمة قطاع عمومي لينتفع منه المواطنون بأنسب وأجود الخدمات في المستشفى الجامعي”، على حد تعبير أعضاء الوفد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock