آخر الأخبار

اتهامات لأحد أعضاء جامعة الكرة: اختفى عن الأنظار وفي جعبته كمية مهمة من التذاكر

طالب نشطاء رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، بفتح تحقيق “في الاتهامات الموجهة لأحد أعضاء الجامعة ممن أسندت إليهم مهمة توزيع تذاكر المباريات مجانا على المشجعين المغاربة.”

وقال مدونون إن “هناك خللا كبيرا في التوزيع جعل السلطات القطرية تطلب من الخطوط الملكية المغربية إلغاء عدة رحلات بين الدار البيضاء والدوحة”، ما حرم العديد من المشجعين المغاربة الذين كانوا ينوون حضور مقابلة الدور نص نهائي للمنتخب المغربي ضد فرنسا مساء اليوم الأربعاء.

وكانت الخطوط الملكية المغربية قد أعلنت أمس عن إلغاء 7 رحلات كانت مبرمجة في اتجاه الدوحة انطلاقا من الدار البيضاء، بعد “فوضى التذاكر” المفقودة في ظروف غامضة.

إلى ذلك، اتهم نشطاء المسؤول الجامعي المكلف بالتذاكر متهمينه ب”الاتجار في التذاكر المجانية وإعادة بيعها في السوق السوداء بما لا يقل عن 1000 دولار التذكرة.”، مثلما دونه الإعلامي المغربي محمد اوموسى على صفحته بموقع فيسبوك.

وكتب أوموسي: “هناك اتهامات لهذا المسؤول بالاختفاء عن الأنظار وفي جعبته كمية مهمة من التذاكر وترك آلاف المشجعين المغاربة ينتظرون في المطار وأمام الملعب”، وأن “توزيع التذاكر مجانا على المشجعين المغاربة كان أمرًا ملكيا، وإذا صحت هذه الاتهامات فهذا تصرف رخيص لا يجب أن يمر دون عقاب.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock