رياضة

أنباء عن منحة مالية “مهمة” للاعبي MCO للفوز بالديربي والجعواني مستعد لرفع التحدي

جمال اشبابي

كشف مصدر مقرب من نادي المولودية الوجدية لكرة القدم أن إدارة النادي، ستعطي منحة مالية مهمة للاعبي الفريق في حالة فوزهم مساء اليوم في ديربي الشرق ضد نهضة بركان والذي سيكون فرصة للمدرب منير الجعواني لتدشين مسيرته ضد فريقه السابق.

ولم يدلي المصدر بتفاصيل عن قيمة المنحة المالية، واكتفى بالقول أن “هناك وعود بمنحة مهمة”، في وقت تأتي المباراة في ظرف حساس، بعد أربع هزائم وتعادلين للفريق الوجدي في الست مقابلات الأخيرة، وهو ما جعله ينزلق للصف الـ14 في ترتيب البطولة وأصبح بالتالي مهددا بالنزول للقسم الثاني.

وينتظر الجمهور الوجدي الذي سيحج بكثرة بحسب المعلومات الواردة، انتفاضة كروية لأبناء الجعواني، خاصة وأن الأخبار الواردة من محيط هذا الأخير تفيد بأنه ربما وجد التوليفة المناسبة للفريق بالعناصر الحالية، التي يمكنها تحقيق الفوز ضد نهضة بركان، “المهم هي النتيجة ولا يهم طريقة اللعب”، حسب مصدر ٱخر.

الفريق الوجدي الذي ستكون تشكيلته كاملة ودون أعطاب، استفاد  من توقف مبارياته لمدة شهر تقريبا بسبب المشاركة القارية لخصمه اليوم، عكس الفريق البركاني الذي أنهكته المنافسات والأسفار، وربما سيجرب البركانيون بعض لاعبي الإحتياط، حسب مصادر مطلعة.

ويستبشر الوجديون خيرا بعد فوز شبان المولودية على شبان النهضة بهدف دون رد بالملعب البلدي، واعتبروا ذلك فأل خير، خاصة وأن الجعواني أبدى استعداده لرفع التحدي أمام خصم من عيار ثقيل بحسب مصادر من محيطه. ويشهد للجعواني، بأنه “مايسترو” في تحفيز اللاعبين معنويا، داخل رقعة الملعب أكثر من خارجه.

وكانت إدارة فريق النهضة البركانية، تخلت عن خدمات الجعواني فجأة سنة 2019، ولعل الجملة التي صرح بها أنذاك “كنت أعتبر نفسي من العائلة” (يقصد عائلة النهضة البركانية)، ستكون من بين محفزاته لربح ثلاث نقاط الثمينة، وإيصال رسالة مشفرة لمن يهمه الامر، بأنه مدرب لا يزال على “قيد الحياة”،

وستشهد أطوار اللقاء الساخن تشويقا كبيرا، خاصة وأن مدرجات الملعب الشرفي ستكون مملوءة عن ٱخرها حسب ٱخر المعطيات الميدانية المتوفرة لدينا إلى حدود الساعة (أكثر من 20 ألف مشجع).

وعلى الورق، فإن الأفضلية في الديربي الـ23 ستكون خلال هذه المباراة للنهضة البركانية بـ14 انتصارا، مقابل انتصارين للمولودية الوجدية، في حين انتهت سبع مباريات بالتعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock