رياضة

أنباء عن مفاوضات لضم لاعبين للمولودية الوجدية

جمال اشبابي

قال مصدر مطلع أن المكتب المسير للمولودية الوجدية، بصدد التفاوض من أجل ضم لاعبين جدد للفريق، خلال موسم الانتقالات الشتوي. لكن عاد ليقول أنه لحد الساعة لا شيئ رسمي، و أنه لا ينبغي استباق الأحداث، ويتعين الإنتظار بعض الوقت لتبين نتائج ذلك.

وأضاف المصدر الذي تكتم على ذكر أسماء اللاعبين المفترض انضمامهم لسندباد الشرق قريبا، كما امتنع عن ذكر النوادي التي يلعب بها هؤلاء، للحفاظ على السير العادي للمفاوضات المباشرة معهم أو مع نواديهم.

وكشف نفس المصدر، أن عدد اللاعبين المعنيين، محصور في قائمة تتراوح بين أربعة أو خمسة لاعبين، بينما لم يحدد إن كانت المفاوضات تشمل لاعبين محليين أو أجانب.

وكانت المولودية الوجدية قد أمضت لخمسة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، منهم، اللاعب يوسف أنور، لاعب اتحاد طنجة، بعد أن تعاقدت في وقت سابق مع أربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من مروان لمزاوري، من نهضة الزمامرة، وإسماعيل غوراد قادما من المغرب التطواني، والليبي الشامخ لعبيدي، ثم سعد اللمطي قادما من نهضة الزمامرة.

ورغم ذلك، فإن الفريق الوجدي، لا زال يعاني من خصاص نوعي كبير في مراكز حساسة وذلك، منذ بداية الموسم، خاصة في المراكز الهجومية، إذ رحل جل اللاعبين الذين كانوا يشكلون ركائز الفريق إلى وجهات أخرى، ومن أهمهم، ٱدم النفاتي، واسماعيل خافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock