رياضة

أنباء عن غياب أحد أبرز نجوم المنتخب عن نهائي كأس العالم

كشفت مصادر إعلامية أن واحدا من أبرز نجوم المنتخب الوطني سيغيب عن نهائي كأس العالم، وذلك بسبب خلافه مع المدرب وحيد خليلوزيتش.

وذكرت ذات المصادر أن اللاعب المعني بالأمر، هو نجم تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، مشيرة إلى أن محاولة إصلاح الأمور بينه وبين خليلوزيتش، باءت بالفشل.

وكشفت ذات المصادر أن زياش رفض ملاقاة المدرب البوسني، على عكس زميله مزراوي، الذي تأكدت عودته إلى صفوف المنتخب الوطني.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تفلح في عقد لقاء يجمع النجم زياش بالناخب الوطني، وهو ما يعني استمرار الخلاف بين الطرفين، وعدم حمل زياش القميص الوطني مجددا، على الأقل في الوقت الراهن.

وأكدت المصادر سالفة الذكر أن خليلوزيتش استقر على قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمباريات المقبلة للمنتخب المغربي في التوقف الدولي القادم، مؤكدة أن زياش ليس ضمن هؤلاء.

يذكر أن مصادر إعلامية متطابقة كانت قد كشفت قبل أيام أن وفدا من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قام بجولة في عدد من الدول الأوربية للقاء اللاعبين المبعدين عن المنتخب، لتصفية الأجواء وضمان عودتهم قبيل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لمواجهة منتخبها المحلي ودياً بداية شهر يونيو المقبل.

يشار إلى أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، كان قد التقى الناخب الوطني وحثه على تصفية الأجواء مع عدد من اللاعبين المبعدين، وهو الأمر الذي أعقبه إعلان عودة كل من نصير مزراوي وأمين حاريت لحمل القميص الوطني.

ومن المرتقب أن يخوض المنتخب المغربي ودية أمام الولايات المتحدة الأمريكية بحضور تشكيلة هامة من اللاعبين، كما سيلاقي كلا من ليبيريا وجنوب إفريقيا، برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock