رياضة

أشرف حكيمي: سنبذل كل ما في وسعنا لهزم إسبانيا وكتابة التاريخ

أكد الدولي المغربي أشرف حكيمي، أن المنتخب المغربي، سيبذل كل ما في وسعه للتغلب على إسبانيا وكتابة التاريخ.

وأضاف حكيمي، في حوار له اليوم الاثنين مع صحيفة (ماركا) “المنتخب المغربي يتكون من جيل شاب “متعطش للإنجازات، ويريد تحقيق الأفضل وكتابة التاريخ، وهذا ما نقوم به.”

وأكد على أن مباراة الثلاثاء أمام إسبانيا ستكون “صعبة بين فريقين يعرف كل منهما الآخر جيدا.”

وتابع قائلا “كل فريق سيستخدم أسلحته لتحقيق الفوز، وسنلعب 11 ضد 11، وليكن الفوز للأفضل”، مسلطا الضوء على دور الجمهور المغربي في دعم أسود الأطلس خلال المونديال.”

ونوه أحد أبرز نجوم مونديال قطر 2022، بدعم الجمهور المغربي “غير المشروط خلال مونديال قطر كما كان في روسيا”، مصرحا “أن هذه لحظات فريدة (…) والجمهور يدرك أن لدينا مجموعة جيدة، وقد منحونا الكثير من المودة. نشعر بذلك، ولدينا انطباع بأننا نلعب في بيتنا. نحن سعداء وراضون ونشكرهم مرة أخرى..”

وأضاف “إنه شيء فريد أن تلعب لبلدك، خاصة الآن ونحن نساهم في صناعة التاريخ”، مضيفا أنه “أمر مدهش أن نرى كيف يعيش الناس هذه اللحظات، فهذا يمنحنا القوة للاستمرار والقيام بأشياء عظيمة”.

وأضاف حكيمي “أشعر بحب الناس وأنا ممتن لذلك”، مضيفا “يمنحني هذا الأمر المزيد من القوة لمواصلة العمل لتحسين أدائي، أنا أيضا لدي الكثير من الحب تجاه الشعب المغربي وسوف أقاتل لأكون في مستوى تطلعاته”.

وتتجه الأنظار يوم غد الثلاثاء نحو المواجهة المرتقبة لأسود الأطلس أمام لا روخا الاسباني على أرضية ملعب المدينة التعليمية بالدوحة، برسم دور ثمن نهائي كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock