غير مصنف

أشبال الأطلس يهزمون الجزائر في قسنطينة

حجز أشبال المنتخب الوطني لكرة القدم مقعدا في دور نصف النهائي لبطولة كأس أفريقيا لأقل من 17 إلى انتصارهم الساحق على  المنتخب الجزائري بحصة 3 بدون رد، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما برسم دور ربع الكأس في ملعب الشهيد حملاوي في قسنطينة.

وضمن هذا الفوز أيضا تأهل المنتخب الوطني للمونديال القادم المقرر خلال الفترة الممتدة ما بين 10 نونبر والثاني من دجنبر من السنة الجارية، في انتظار معرفة البلد الذي سيحتضن الدورة،  بعدما قام الاتحاد الدولي بسحب التنظيم من البيرو.

وامتازت أطوار المباراة بسيطرة فنية وميدانية لأشبال المنتخب المغربي.

وسجل الهدف الاول للمنتخب الوطني اللاعب المتألق زكريا وازن في الدقيقة 28 برأسية بديعة.

وأمام حضور جماهيري كبير مساند للمنتخب الجزائري، واصل رفاق شاكير سيطرتهم الميدانية وبدفاع أبان عن انضباط تكتيكي لم يترك للمنتخب الخصم مجالات لتهديد مرمى المتتخب الوطني.

وخلال أطوار الشوط الثاني، واصل أشبال سعيد شيبا تألقهم.

وبينما كان لاعبو المنتخب الجزائري يحاولون البحث عن هدف التعادل، تمكن لاعبو المنتخب الوطني من مباغتة حارس مرمى الجزائر وبواسطة نفس اللاعب، زكريا وازن، بعدما تمكن من تسجيل هدفه الثاني خلال هذه المباراة في الدقيقة 57.

وفي الوقت الذي كان المنتخب الجزائري يبحث عن التعادل، باغته المغرب بالهدف الثاني عن طريق اللاعب زكرياء وزان في الدقيقة 57، وهو الهدف الثاني لنفس اللاعب خلال هذه المباراة.

وبينما كان لاعبو المنتخب الجزائري يكثفون من هجماتهم لتدارك التأخر في النتيجة، مكنت الهجمات المضادة التي لجأ إليها أشبال سعيد شيبا متمكن اللاعب آدم شاكر من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الوطني خلال الدقيقة 87 من المباراة.

وسيواجه المنتخب الوطني في مباراة نصف النهائي الفائر في مباراة الكنغو ومالي المنتظر إجراؤها غدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock